الموديل “ميرا” تتألق في أحدث اطلالتها

تعرضت الموديل اللبنانية لوعكة صحية أثناء زيارتها الى لبنان، نُقِلتْ على أثرها إلى احدى المستشفيات هناك، حسب ما أعلنت عبر حسابها الرسمي على انستغرام.

ونتيجة لذلك، غابت ميرا عن الساحة الفنية لفترة طويلة، الى جانب حساباتها الإلكترونية، الأمر الذي أثار تساؤل الجمهور والمتابعين الذين افتقدوها ولاحظوا غيابها، وهذا ان دلَّ على شيء فهو يدل على المحبة الكبيرة التي تحظى بها الموديل من الناس.

من جهة أخرى، خضعت ميرا لجلسة تصوير من العيار الثقيل مع مصور المشاهير كفاح بلاّني، أثناء زيارتها القصيرة الى لبنان، حيث بدت اطلالتها ساحرة للغاية وتفيض بالأنوثة، متألقة باللون الأسود والمكياج الناعم والشعر المنسدل على جهة واحدة، جميعها بتوقيع الموهوب فؤاد فيطري.

وتجدر الإشارة الى أنَّ الموديل “ميرا” كانت ستخضع لجلسات تصويرية أخرى مع عدد من المصورين وخبراء التجميل اللامعين في لبنان، ولكنها اضطرت لإلغائها جميعها على اثر الوعكة الصحية التي تعرضت لها.

في السياق عينه، شاركت الموديل متابعيها على الإنستغرام واحدة من صور هذه الجلسة، حيث لاقت اعجابهم وقبولهم بشكل لافت، كما انهالت عليها التعليقات المشيدة بفخامة الإطلالة وروعة التصوير.

لمشاهدة الصورة:

https://www.instagram.com/p/CNFrXzolvwG/?igshid=cr4a825mbal6

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

CopyRights (Abir Charara ).