إصدارات فنيةمشاهير وفنون

6 أعمال للموزع عصام الشرايطي ضمن ألبوم أنغام القادم

6 أعمال للموزع عصام الشرايطي ضمن ألبوم أنغام القادم
 
يواصل الموسيقار التونسي عصام الشرايطي إبداعاته في مجال التوزيع الموسيقي مع ألمع نجوم الوطن العربي، حيث ينتظر أن تُطرح أعماله المقبلة مع الفنانة أنغام ضمن ألبومها القادم “مزح 2020″، الذي يتضمن مجموعة من الأغاني تحمل بصمة “الشرايطي” وهي: “ثلاث حروف”، “آخر لقا” و”تسلم يدينه” وهي أغاني من أشعار الدكتور عبد الرحمن بن مساعد وألحان سهم.
إضافة إلى أغنية “طاولة” وهي من أشعار عبد الرحمن بن مساعد وألحان صادق الشاعر، و”لا تستغرب” كلمات واحد وألحان سهم، و”مزح” وهي كلمات بدر بن عبد المحسن وألحان صادق الشاعر.
كما ستطرح الفنانة التونسية أميمة طالب عملها المقبل تحت عنوان برافو الذي يجمعها لأول مرة بمواطنها الموسيقار الشرايطي، إلى جانب مجموعة من الأعمال التي تربطه ببعض نجوم الخليج.
ويعد عصام الشرايطي من أشهر الموزعين في الوطن العربي، حيث تألق مع أبرز النجوم وكبار المطربين بينهم: أصالة نصري، حسين الجسمي، عبد المجيد عبد الله، نوال الكويتية، ماجد المهندس… الخ، وكان قد أبدع في توزيع أوبريت شمس الحضارات المهداة إلى الملك محمد السادس، والتي عرفت مشاركة كل من الفنانة الإماراتية أحلام، الفنان السعودي رابح صقر، الفنانة الأردنية ديانا كرزون، الفنان البحريني أحمد الجميري، الفنان القطري فهد الكبيسي، والفنان الكويتي نبيل شعيل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

CopyRights (Abir Charara ).