كنان علي” مثال الشاب الطموح، شغف وشهرة ومشروع جديد قيد الاطلاق

“كنان علي” مثال الشاب الطموح، شغف وشهرة ومشروع جديد قيد الاطلاق

هو الشاب كنان علي المعروف على وسائل التواصل الاحتماعي باسم كنان سلامة، ابن الـ٢٤ عامًا، من سوريا.

تخرّج كصيدليّ، انما عمل بمجال الاعلام، فهو مقدّم برامج منذ سنوات، فأطلّ عبر العديد من الشاشات السورية والعربية، كتلفزيون زنوبيا، حتّى من خلال الاذاعات، فاطلّ عبر views fm ونينار fm حيث قدّم برنامج “كافيين وشوكولا” وهو برنامج صباحي لاربع مواسم متتالية، وبرنامج “كزدورة” كذلك الأمر.

عمل أيضًا كـVO لشركة سيرياتيل للاتصالات، ولغيرها العديد من الشركات.

اشتهر كنان بالفترة الاخيرة كمؤثر عبر وسائل التواصل الاجتماعي وخاصةً يوتيوب وانستغرام، حيث يتابعه أكثر من مئة الف متابع من مختلف الدول العربية كونه يقدّم محتوى استثنائي ومميّز، فجمع مجال الصيدلة والتقديم ليطل بـبرنامج أونلاين “صيدلاني بثواني” يقدم فيه tips ونصائح صيدلانية.
ليس هو البرنامج الوحيد الذي يقدمه عبر اليوتيوب، بل قدم بعده برنامج “changeable” الذي أكّد من خلاله ان برامج الاونلاين لا تقل اهمية عن برامج التلفزة بل بنفس الجودة والانتاج، ليكون هو الاول الذي يستقدم هذا المضمون والمحتوى الى سوريا.
من خلال “changeable” عمل على تمكين المرأة في كل المجالات، اللغوية، التكنولوجية، العملية وغيرها.

لم يكتف هنا، بل صمم كنان على تتويج مسيرته المهنية بمشروع خاص، فهو يشغل الان منصب المدير التنفيذي لوكالة تسويقية الاولى من نوعها في سوريا، وهو propagate agency التي تهتم بادارة اعمال وحسابات المشاهير، الـbloggers، الـinfluencers كما انها تضم وكالة عارضي وعارضات ازياء ويتحضر هو والقيمين على الوكالة لاطلاق هذا المشروع رسميًا يوم ٢٧ من الشهر الجاري بحضور العديد من المشاهير واهل الصحافة والاعلام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

CopyRights (Abir Charara ).