الرئيسية

أكبر بنوك أمريكا اللاتينية يفتتح مكتباً بالسعودية

أعلن بنك “BTG Pactual”، أكبر البنوك الاستثمارية في أمريكا اللاتينية، افتتاح مكتب جديد في السعودية، وذلك في إطار خططه لتوسيع نطاق أعماله في الشرق الأوسط وأفريقيا.

 

ونقلت صحيفة “سبق” الإلكترونية السعودية، الخميس، عن رئيس البنك أنه اختار المملكة لزيادة حضوره في السوق السعودية التي تعد وجهة جاذبة للاستثمارات الدولية.

 

وأضاف أن بنوك أمريكا اللاتينية تسعى إلى السعودية ودول الشرق الأوسط لزيادة استثماراتها الخارجية، وأن هذه الخطوة ستسهم في تقديم الخدمات المالية المتميزة في المنطقة، وتقديم الحلول المالية التي تلبي احتياجاتهم.

ويعد بنك “BTG Pactual” الذي تم تطويره في البرازيل عام 1983، والمعروف بتركيزه القوي على الابتكار والتكنولوجيا، نموذجاً للبنوك الاستثمارية التي تركز على تحديث الخدمات المالية وتقديمها من خلال هذا الاستثمار الجديد.

 

ووفقاً للمنشور على الموقع الرسمي للبنك فإنه يشارك في أكثر من 90٪ من المعاملات المالية التي تتم في البرازيل ويحافظ على مكانة بارزة في التصنيفات الرئيسية في هذا القطاع. 

 

ولدى البنك أيضاً وجود قوي في أمريكا اللاتينية ومعترف به كواحد من أكثر البنوك نشاطاً في قطاع الاستثمار.

 

وتقدم المملكة العديد من الحوافز الاستثمارية بهدف جذب مزيد من المستثمرين الأجانب ضمن رؤية 2030 لتنويع الاقتصاد.

 

وتولي المملكة قطاع التكنولوجيا اهتماماً كبيراً خصوصاً فيما يتعلق برقمنة العمليات المالية والمصرفية، وذلك في إطار سعيها للتحول الذكي.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

CopyRights (Abir Charara ).