الرئيسيةمحليات

هادي عبد الهادي: الإسعاف الجوي خدمة أساسية لدى يونيفرسال جيتس

يعتبر الإسعاف الجوي الإختيار الأول والأنسب لنقل المرضى الذي يتعين عليهم السفر لمسافات طويلة أو متوسطة بشكل آمن وسريع وتحت إشراف طاقم طبي متخصص، إضافةً للمرضى ذوى الحالات الحرجة الذين يسعون الى العلاج فى الخارج.

من هنا، أشار رئيس مجلس إدارة شركة يونيفرسال جيتس للطيران هادي عبد الهادي أن هذه الخدمة قد باتت عنصراً أساسياً في مجال الخدمات الجوية كما هو الحال لدى شركته.

و ذكر هادي ان طائرات الإسعاف الجوي الخاصة بشركة يونيفرسال جيتس مخصصة حصريًا لنقل المرضى إلى المرافق الطبية ضمن مختلف البلدان لتلقي العلاج اللازم، بالإضافة إلى إجراء عمليات النقل من مستشفى إلى آخر، حيث تملك الشركة شبكة طائراتٍ مجهزةٍ بالكامل بأحدث المعدات الطبية و الموظفين ذوي الخبرة العالية في المجال الطبي لضمان توفير رعاية الطوارئ الشخصية على متن الطائرة وتلبية جميع احتياجات المرضى.

و أكّد عبد الهادي أن رحلات الإسعاف الجوي من القارة الأفريقية إلى كلٍّ من أوروبا و آسيا هي الأكثر طلباً بحسب الأرقام، و يعود ذلك إلى انخفاض مستوى الخدمات الطبية و الإستشفائية في أفريقيا، حيث يعتبر القطاع الطبي ضعيفاً في بلدان القارة السّمراء.

هذا و كان للإسعاف الجوي في يونيفرسال جيتس الدور الأكبر خلال فترة انتشار جائحة كورونا، فقد ازداد الطلب بشكل هائل على هذه الخدمة مع انتقال الفيروس عبر البلدان كافة و بنسب مرتفعة، ما زاد حاجة الكثيرين للعلاج خارج بلدانهم على غرار اللبنانيين في أفريقيا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

CopyRights (Abir Charara ).