الرئيسية

ملكة جمال العرب شروق شلواطي تعين سفيرةٍ رسمية لصالح “Build goal health” بالولايات المتحدة الأمريكية و الإمارات العربية المتحدة

ملكة جمال العرب شروق شلواطي تعين سفيرةٍ رسمية لصالح “Build goal health” بالولايات المتحدة الأمريكية و الإمارات العربية المتحدة .

 

أعلنت ملكة جمال العرب شروق شلواطي عن إتمام عقدها مع شركة “build goal” و التي تتمركز أساسا بالولايات المتحدة الأمريكية و تحديدا بولاية كاليفورنيا ، و لها فروع عدة بجل دول العالم من بينها الولايات العربية المتحدة ، و تحديدا بمدينة دبي العالمية.

اختصاص الشركة هو تحليل الجينات و الذي يعتبر الأشهر و الأهم على المستوى الطبي عالميا، حيث أن هذا التحليل يمكن للشخص أن يعتمده مرة واحدة في العمر و به بإمكانه الحصول على تقرير مفصل على كل خلية من خلايا جسمه، الأهم أنه اعتمادا على هذا التحليل يمكن للشخص التعرف على الأمراض التي من الممكن أن يستقطبها جسمه على المدى البعيد و القريب، و به فنفس الشركة تعطيه كذلك ما يجب عليه فعله و ما يجب تفاديه لكي لا يصاب جسمه بهاته الأمراض ، 

التحليل يمكن كذلك من إعطاء العمر الحقيقي للجسم، و كذلك ما يجب تتبعه من حمية غذائية و كذا نمط حياة للحفاظ على شباب الجسم.

يمكن التحليل كذلك من معرفة الأسباب الرئيسية لعدة عادات كالشخير، فرك الأسنان بالنوم ، النوم بعيون مفتوحة ، قلة النوم ، النوم الكتير، المشاكل الجلدية .. و غيرها .. و يعطي الحب لكل هاته المشاكل بناءا على طبيعة جسم كل شخص.

و قد اعتمد هذه التقنية جل الفنانين و المشاهير على الصعيد العالمي ، ما يمكن أغلبهم من الظهور بصورة تبدو أصغر بكثير من سنهم الحقيقي . 

 

حازت شركة “Build Goal” على أكثر من 12 شهادة عالمية ، و بدورها عملت مع العديد من نجوم هوليوود ، انتقالا إلى العالم العربي و الانطلاقة كانت من مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة ، تم اختيار ملكة جمال العرب شروق شلواطي لتكون السفيرة الرسمية لهم ، و تم إمضاء العقد بينها و بين المدير التنفيذي و المدير الاستراتيجي للشركة بمكاتبهم بمدينة دبي ، و قد شاركة الحدث على صفحتها على الإنستغرام معبرة عن فرحتها بهذا التعاقد و امتنانها لمتابعيها على دعمهم الدائم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

CopyRights (Abir Charara ).