أبراج

ابراج اليوم 6 ايلول (سبتمبر) 2023

برج الحمل


مواليد برج الحمل، يمتلك الرضا النفسي عن حياته، وصديق محب جدًا لأسرته يفكر في اسعادهم بشكل دائم، ومغامر ويحب التحدى وتحقيق الإنتصارات .
مهنيا
يتمتع ذوى الخبرة بطاقة كبيرة، اليوم هو الوقت المناسب لبدء مشروع جديد، ومن تديرهم فى العمل سيدعمونك كثيرا، فتلعب اليوم دور القائد بمهارة.
عاطفيا
تنتعش حياتك الإجتماعية كثيرا، فستقابل العديد من الاشخاص مع شريك حياتك، جرب شيئا جديدا قبل أن تشعر بالملل فى حياتك العاطفية، أمورك المهنية تتحرك بسرعة فقد لا تعطى اهتماما كبيراً لحياتك العاطفية، فلا تتجاهل شريك حياتك فهو ما زال منتظرك.
صحيا
ضغوط العمل تسبب لك بعض الإرهاق وهذا الإرهاق يهدد صحتك، لابد أن تجد طريقة لتتخلص من هذا الضغط، اذهب لجلسات اليوجا فتساعدك كثيراً على الاسترخاء، المشى صباحا سيساعدك على الهدوء كثيرًا.

برج الثور


مهنيا
عليك أن ترشد من نفقاتك التي تقوم بإنفاقها في اليوم، وأحرص على شراء ما تريده فقط، مع التحكم في المال الذى تدخره وحاول أن تستثمر فيه، لتحصل على أرباح في المستقبل.
عاطفيا
حاول أن تجلس مع عائلتك لفترة طويلة نظراً لكثرة إنشغالك الفترة الماضية في العمل، وخطط لعمل رحلة قصيرة لتكوين ذكريات سعيدة ولزيادة الروابط بينكما.
صحيا
حاول أن تحرص على تناول الطعام الصحى الذى يحتوى على الخضروات والفاكهة، مع حمل زجاجة الماء معك أينما ذهبت، مع ممارسة التمارين الرياضية.

برج الجوزاء

مهنيا
حافظ على روح التعاون بينك وبين فريق عملك وتجنب التسرع في القرارات، وناقشهم في وضع الخطط بشكل جيد حتى لا تتسبب في وجود خلافات في العمل.
عاطفيا
حاول أن تكسر روتين العلاقة بعمل بعض الأشياء والأنشطة التي تساعد في استمرارية ونجاح الحياة بينك وبين الشريك لمدة أطول، حتى تشعر بالسعادة.
صحيا
مارس الرياضة وتخلى عن السكر والملح وابتعد عن الدهون الضارة الموجودة فى الأكلات المقلية وتناول أطعمة صحية لتحافظ على صحتك وجسمك.

برج السرطان

مهنيا
ناقش زملائك في الحصول على أفكار جيدة ترفع من شأنكم وتساعدكم على تحقيق أعلى النتائج، كما عليك أن تجدد من خططك وتبتعد عن الروتين في العمل.
عاطفيا
حالة حب يشعر بها مولود برج السرطان لذا كن مستعد و ابتعد عن التوتر والقلق وادرس الشخصية بشكل جيد، وتجنب الدخول في أي مشكلات مع عائلتك
صحيا
مارس التمارين الرياضية وتحلى بالهدوء وابتعد عن الكسل وتناول كميات كبيرة من السوائل لتحسين صحتك، والحصول على جسم صحي خالي من الأمراض.

برج الاسد

مهنيا
قد تشعر وأنت تسير في طريقك أنه يوجد شخص يتحدث عنك من خلفك، لا تلتفت له وتابع عملك بكل هدوء، مع التركيز في عملك حتى لا تتركه له ثغرة يدخل لك منها.
عاطفيا
قد تجد شخص به الصفات الكثيرة التي تبحث عنها، والتي تريدها، في شريك الحياة، مع أخذ خطوة جادة، نحو شريك الحياة المستقبلي لتعيش بسعادة وبهجة.
صحيا
حاول أن تشرب الكثير من الماء حتى لا تتعرض للجفاف، مع تناول الكثير من الفواكه والخضراوت خلال ساعات اليوم، مع ممارسة رياضة خفيفة لتشعر بالنشاط.


برج العذراء

مهنيا
حاول أن تصل إلى حلول فى هذه المشكلات الطارئة فى العمل، كما عليك أن تبذل مجهود أكثر مما تقدمه الآن، لأن الأفكار السلبية لن تجعلك تتقدم فى عملك.
عاطفيا
اليوم هو الأفضل للقاء الحبيب، عليك أن تكون أكثر رومانسية وهدوء خصوصًا أن الفترة الماضية كانت عصيبة، فربما اليوم ينكسر هذا الحاجز وتنعم بقضاء وقت ممتع معه.
صحيا
حاول أن تحصل على نظام غذائى صحى يضمن لك حياة صحية خالية من الأزمات الصحية، فما عليك إلا أن تتابع مع أحد الأطباء، وتحصل على إجازة سريعة من العمل حتى تستعيد نشاطك من جديد.
برج الميزان


مهنيا
حاول أن تنتهز الفرص التي تجدها في طريقك، ولا تتردد لفترة طويلة، حتى تستفيد منها بشكل كبير، وأعرف كل المعلومات التي تحتاجها حتى تحصل على ما تريده.
عاطفيا
لا تجعل أي شخص يتدخل في الخلافات التي بينك وبين شريك حياتك مهما كان، حتى لا يكبر الخلاف ويصبح مشكلة كبيرة قد لا تكون قادر على حلها فيما بعد.
صحيا
مارس رياضة السباحة لتمد جسمك بالنشاط والحيوية، مع تناول الطعام المنزلى قليل الزيوت، مع شرب الماء خلال ساعات اليوم، مع تنظيم مواعيد نومك ولا تسهر لساعات طويلة.
برج العقرب


مهنيا
استمرارك في تحقيق أهدافك يزيدك من التقدم وحصد النجاحات التي طال انتظارها لفترات طويلة مما يجعلك تصل لما كنت تحلم به طوال الوقت.
عاطفيا
واصل الود والحب المتبادل بينك وبين شريك حياتك خلال الفترات المقبلة حتى تصبح حياتك الأسرية أكثر استقرار وهدوء كما كنت تتمنى طوال الوقت.
صحيا
ممارسة للتمارين الرياضية خلال الفترة المقبلة جعلك تحصل على جسم رياضى مما زاد من ثقتك بنفسك، وجعلك مثال أعلى لمن حولك.

برج القوس


مهنيا
عليك أن تثق بحدسك وتقوم بكل المهام المكلفة لك، ولا تقلل من أحلامك وطموحك وحاول أن تحققها مهما كانت التحديات التي تمر بها، فستكون قادر على المضي في طريقك بنجاح.
عاطفىا
عليك أن تتحدث مع شريك حياتك بهدوء، عن كل ما يقلقك وعن مخاوفك، ستجده يقف بجوارك بل ويدعمك طوال الوقت، وستجده صديق جيد لك وحبيب أيضاً.
صحيا

حاول أن تسير على نظام غذائى صحى، يحتوى على الخضروات وطعام قليل السعرات الحرارية، لتقلل من وزنك الذى أكتسبته الفترة الماضية مع شرب الماء بكثرة.

برج الجدى


مهنيا
ابتعد عن أي مشكلات تتسبب في توقف عملك، أيضًا لا تحاول أن تفرض آرائك على زملائك في العمل ولكن تناقش معهم بشكل إيجابي.
عاطفيا
حافظ على علاقاتك بالأشخاص المقربين وتجنب تجاهل شريك حياتك لفترات طويلة وأحرص على تحسين علاقتك به بشكل أفضل في الفترات المقبلة.
صحيا
الإفراط في التفكير قد يصيبك بالقلق والتوتر، لذا حاول أن تشغل وقتك بالأنشطة المفيدة التي تساعدك في التعايش بصحة جيدة، بالإضافة إلى تناول أكلات صحية يجعلك أكثر صحة.
برج الدلو


مهنيا
لمواليد هذا البرج سيضاف إليك عدد من المهام من قبل مديريك، عليك أن تنفذها بتركيز شديد و إهتمام حتى تصبح محط تقديرهم .
عاطفيا
علاقتك بشريك حياتك تسير بخطى جيدة و ثابتة، عليك أن تدعم شريكك مثلما يفعل هو، فإيمانه بحبكما يجعله يقدم الكثير من التضحيات من أجلك .

صحي
حاول الابتعاد عن تناول الحلوي بكميات كبيرة، واتجه لاتباع نظام غذائى صحى صارم يعيد لك رشاقتك ويجعلك تستعيد ثقتك بنفسك مع مرور الوقت .

برج الحوت


مهنيا
تخلص من العناد، عليك أن تهتم كثيراً بوضعك الجديد فى العمل، وتعامل مع المشكلات بذكاء أكثر من ذلك، كما تجنب الخلافات الشخصية مع الزملاء فى العمل.
عاطفيا
اليوم مناسب جداً للقاء الحبيب، التوتر الذى سيطر على العلاقة فى الفترة الماضية سينتهى سريعاً، كل ما عليك فعله فقط أن تعود وتهتم بالحبيب من جديد.
صحيا
النوم 8 ساعات يومياً هو الحل المثالى للحفاظ على صحتك، وكذلك يساعدك على الاسترخاء والتخلص من التوتر والقلق الذى قد يؤثر على صحتك بشكل سلبى.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

CopyRights (Abir Charara ).